أكد عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق، أنه لن يدعم المدير الفني للقلعة البيضاء البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، بعد الخسارة أمام بيراميدز اليوم الإثنين.

وودع الزمالك بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال عبد الحليم خلال تصريحات عبر قناة الزمالك: "خسرنا بطولة السوبر وفقدنا 7 نقاط في الدوري ورئيس النادي دعم المدرب واللاعبين، أنا لن أدعمك مجددًا وأنت تحرق في دم الجماهير ودمنا".

وأضاف: "أنا أدعم رجل يقدر قميص الزمالك، لكن لن أدعمك وأنت تحصل على كل شيء ولا تتعب، لن أدعم لاعبي الزمالك، سأدعم نادي الزمالك فقط، ما الذي تريدونه مننا؟، مجلس الإدارة يدعمكم ويوفر لكم كل شيء".

طالع | محلل تحكيمي بقناة الزمالك: طرد علي جبر غير صحيح.. ويلوم الفار

وواصل: "المشكلة ليست في المدير الفني فقط، هناك بعض الأخطاء الأخرى، اللاعبون ليستوا في تركيزهم، ومجلس الإدارة قادر على أخذ قرار برحيل أي لاعب في الفريق".

وأكمل: "لعبنا بلاعبين أقل منكم فنيًا وحصلنا على بطولة الدوري".

وحول توقعه بتقديم فيريرا استقالته من تدريب الزمالك، قال: "هذه الكواليس تخص مجلس الإدارة، التدخل من قبل مجلس الإدارة يوجد في العالم كله، رؤساء الأندية يجتمعون مع المدربين في حالة حدوث هبوط في المستوى، هذا ليس في الزمالك بل في كل أندية العالم، يجب على مجلس الإدارة أن يجلس مع الجهاز الفني واللاعبين".

وأتم: "أقول للاعبين أمامكم 4 أيام وستخوضون مباراة القمة، صالحوا جماهيركم، الأهلي نادي كبير وتستطيعون التعويض إذا أردتم تصحيح المسار".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي يوم السبت الموافق 21 يناير، في قمة الأسبوع الرابع عشر، ببطولة الدوري المصري الممتاز.