يرى عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يعمل تحت ضغوطات كبيرة.

وتعثر الزمالك في الدوري أكثر من مباراة بعد أن كان قد وصل إلى قمة ترتيب المسابقة، إلا إنه خسر أمام أسوان ثم تعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري، ليصبح في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، خلف فيوتشر 27 نقطة، والأهلي المتصدر بـ31 نقطة.

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المُذاع على قناة "تن": "الزمالك وبيراميدز يمتلكان الإمكانيات واللاعبين الجيدين، وستكون مواجهة قوية، الأبيض حظه جيد أمام الفريق السماوي".

وتابع: "أتمنى ألا يدفع فيريرا بـ عبد الشافي رغم حبي واحترامي له، لأنه لا يُدافع جيدًا، ويجب أن يقوم المدير الفني بحل هذا الأمر، الفوز على بيراميدز مهم جدًا قبل مواجهة الأهلي في الدوري".

وأضاف: "أخشى في مباراة اليوم أن يكون فريق الزمالك في نفس حالة الفترة الأخيرة، الأمور لا تسير بنفس الشكل التي كانت تسير به في السابق، لا يوجد استقرار، والهزائم تجر خلفها كل الأزمات".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يُعلن حكم مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وواصل: "قرار جيد تعيين إسماعيل يوسف في الجهاز الفني لنادي الزمالك، سيساعد الفريق على لم الشمل، وأتمنى أن يؤدي اللاعبون مباراة جيدة أمام بيراميدز، لأنه سينعكس على مواجهة الأهلي".

وأردف: "الضغط على فيريرا غير طبيعي، والأمور لا تحتاج هذا الضغط، ولا يوجد شيء اسمه أن يرحل فيريرا في منتصف الموسم، على الجماهير أن تصبر، نحن ما زلنا في أول الدوري، وكل الأندية ستفوز وتخسر وتتعادل".

واختتم بالحديث عن ما يتردد بشأن انتقال جون إيبوكا لـ الزمالك: "كنت أتمنى مهاجمًا أفضل منه، ولكنه أفضل من الموجودين عندنا؛ لذلك أتمنى له التوفيق".

يذكر أن الزمالك سيواجه نظيره بيراميدز، اليوم الإثنين، في تمام السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر.