ظهر جوليان لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، للحديث عن مواجهة ليفربول المرتقبة غدًا، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ملعب "مولينيو" مباراة الفريقين المُعادة في دور الـ32 من بطولة الكأس، بعدما انتهت مباراتهما على ملعب "الأنفيلد" الأسبوع الماضي بالتعادل بهدفين لمثليهما.

وقال لوبيتيجي في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أن ليفربول أحد أفضل الفرق في العالم، يمكن النظر إلى صفات لاعبيه وجودة مدربهم وتاريخهم".

وأضاف: "سيأتون إلى هنا في محاولة للعب مباراة كبيرة وعلينا أن نكون مستعدين للتغلب عليهم، كأس الاتحاد الإنجليزي هدف مهم لهم ولنا أيضًا، علينا أن نقاتل حتى نتمكن من التغلب على فريق رائع".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب مهاجم ليفربول أمام ولفرهامبتون.. ويرفض التعليق على بيع النادي

وفيما يتعلق بالاختلافات بين الاستعدادات للقاء الغد والمباراة الأولى، قال لوبيتيجي: "الأمور متشابهة إلى حد ما، ربما يمكنهم تغيير شيء ما، وربما لا، لكننا نركز على ما نريد القيام به".

وأوضح: "عندما تلعب كل ثلاثة أيام، فلن يكون هناك الكثير من الوقت للاستعداد لذلك عليك موازنة الوقت لتتمكن من العمل مع الفريق، أعتقد أننا سنقوم صباح الغد بفحص اللاعبين بشكل أكبر لاتخاذ القرارات الأخيرة".