تلقى الفرنسي رودي جارسيا مدرب نادي النصر السعودي، صدمة من العيار الثقيل بسبب إصابة حارسه الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا، في المباراة التي شهدت تعادل العالمي سلبيًا أمام الشباب، بملعب الملز، مساء السبت.

أوسبينا اصطدم بلاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مما تسبب في إصابته في الكتف ومغادرة الميدان باكيًا في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبحسب صحيفة "سبورت" السعودية، تم نقل الحارس الكولومبي إلى المستشفى سريعًا، للخضوع للفحوصات الطبية التي أثبتت تعرضه لكسر في إحدى عظام المرفق، ليتأكد غيابه عن الفريق الأول لكرة القدم لمدة 6 أسابيع.

اقرأ أيضا..فيديو | بكاء أوسبينا حارس النصر بسبب إصابة في الكتف.. ورد فعل أبو جبل

وبات من المؤكد فقدان النصر لخدمات أوسبينا في 6 مباريات ضمن منافسات دوري روشن السعودي، أمام كل من؛ الاتفاق، الفتح، الوحدة، التعاون، ضمك والباطن، بجانب مباراة الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وسوف يتواصل غياب أوسبينا عن النصر في لقاء نهائي كأس السوبر السعودي، في حال تأهل أصفر الرياض وهو ما سيضع رودي جارسيا في أزمة من العيار الثقيل في الفترة المقبلة.

يذكر أن أوسبينا قدم مستويات رائعة مع النصر في الموسم الحالي حيث حافظ على شباكه نظيفة في 8 مباريات في دوري روشن السعودي ليصبح أكثر من حافظ على شباكه في البطولة بالتساوي مع الكوري كيم سيونج حارس الشباب.

وسقط النصر في فخ التعادل السلبي على ملعب الملز في ديربي الرياض في إطار الجولة 13 من دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة بينما الشباب في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، من 8 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.