نفى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، ما تردد حول استبعاده لبعض اللاعبين من القائمة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات صحفية، إنه وضع برنامجًا بدنيًا مُكثفًا لبعض لاعبي الإسماعيلي لتأهيلهم للمشاركة في المباريات بأسرع وقت ممكن، وجميع اللاعبين ملتزمين بالبرنامج الموضوع لهم، ومؤكدا أن جميعهم وعلى قلب رجل واحد.

وأشار ميدو إلى أن الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والمقاولون كان أفضل شوط للدراويش في آخر موسمين، ولولا الأخطاء التحكيمية، لخرج الفريق مُتقدما بهدفين على الأقل.

طالع | حسني عبد ربه: مهمة ميدو مع الإسماعيلي انتحارية.. والمجلس المستقيل كان يغار مني

وأكد مدرب الدراويش أن الفريق في كامل تركيزه، ويستعد بشكل جيد لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، مشددا على إيمانه بأن انتصار وحيد كفيل بعودة الإسماعيلي إلى الطريق الصحيح، وأنه ما زال هُناك 63 نقطة أمام الدراويش، سيقاتل لحصدهم، ولديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين.

وأكد ميدو أن الإسماعيلي يضم مجموعة جيدة جدا من الناشئين، وبالفعل تم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأول، ويتم العمل معهم يوميا حتى يتم تجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في مباريات الفريق بأقرب وقت ممكن