أرسل نادي الإسماعيلي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يُطالب فيه بضرورة إعادة مباراة الدراويش أمام المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، على ملعب الدراويش، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية، وانتهت بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا واسعًا، بسبب مُطالبة الإسماعيلي بالحصول على ثلاث ركلات جزاء لم يحتسبها حكم المباراة محمد الحنفي، ولم يستدعيه حكم تقنية الفيديو علاء صبري.

طالع أيضًا | ميدو: كلاتنبرج قال للحكام إن ما حدث في مباراة الإسماعيلي "جريمة" وهدف الداخلية أمام الزمالك تسلل

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور 13 جولة وفي جعبته 7 نقاط فقط.

نص خطاب الإسماعيلي المرسل لاتحاد الكرة لإعادة مباراة المقاولون

"يسعدني ومجلس إدارة النادي الاسماعيلي الرياضي أن نبعث لسيادتكم بأرق التحيات مع خالص تمنياتنا لسيادتكم بدوام التوفيق.

إلحاقًا لخطابنا الصادر لسيادتكم رقم (۳۱) بتاريخ ۲۰۲۳/۱/۱٤ بشأن الأخطاء التحكيمية الفاضحة من طاقم تحكيم مباراة النادي الإسماعيلي ونادي المقاولون العرب والتي أقيمت باستاد الإسماعيلية يوم الجمعة الموافق ۲۰۲۳/۱/۱۳ نرجو التكرم من سيادتكم بالتفضل بإعادة هذه المباراة؛ وذلك لوجود أخطاء تحكيمية واضحة أثرت على سير أحداث ونتيجة المباراة.

وقد شهد بهذه الأخطاء جميع المحللين ومشاهدي المباراة ومنها وجود ثلاث ضربات جزاء واضحة وضوح الشمس بخلاف عدم احتساب أخطاء واضحة لصالح النادي الإسماعيلي كانت مؤثرة في نتيجة وأحداث المباراة.

كما نرجو التكرم من سيادتكم إعادة مشاهدة المباراة للتأكد من صحة مطلبنا العادل وسؤال حكم تقنية (VAR) عما دار من حديث بينه وبين حكم الساحة وعمل اجتماع يضم أطراف من رابطة الأندية المحترفة ولجنة الحكام والنادي الإسماعيلي لمشاهدة الأخطاء والتأكد.

لذا نرجو من سيادتكم بإعادة المباراة وايقاف حكم المباراة في حال ثبوت خطاً متعمد منه في إدارة المباراة مع احترامنا الكامل لحكام مصر ولجنة الحكام وثقتنا التامة في العدالة التحكيمية في ظل وجود السيد/ أحمد دياب ومجلس الرابطة الموقر"