أدلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصريحات عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني مساء أمس على حساب ريال مدريد.

وتلاقى الفريقان في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "الملك فهد الدولي" في السعودية، حيث فاز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت حاجتنا للقب أكثر من ريال مدريد بالتأكيد، الذين لديهم ألقاب أكثر منا، راضٍ جدًا عن اللاعبين الذين يستحقونها ويعملون بجد، هناك غرفة ملابس رائعة".

وأضاف: "سارت الأمور بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا، لقد فهم اللاعبون الخطة جيدًا، جافي، بيدري، فرينكي، سعينا للتفوق، ديمبيلي كان متمركزًا في الجناح، استعدنا أراخو العظيم، سعيد من أجل الجميع".

وواصل: "تحكم جيد؟ عليك أن تفعل ذلك أمام ريال مدريد بطريقة ما، كان علينا التحكم في المراقبة وتقليل الخسائر".

وأثنى تشافي على جافي قائلًا: "أنا عاجز عن الكلام بشأنه، ما يمتلكه هو شغف خالص وروح صافية، عندما لا يلعب، يكون هناك طعمًا سيئًا بالنسبة لي، ما يقدمه من قلب وروح أمر غير عادي".

واختتم الإسباني تصريحاته: "ما يهم بالنسبة لي الآن، أنه كما فعلناها ضد ريال مدريد، علينا أن نفعل ذلك فيما هو قادم بالنسبة لنا، ضد سبتة وخيتافي، لا تدعهم يسترخون، هذا ليس اللقب الوحيد لنا لهذا الموسم".