حذر أسطورة البرازيل، ريفالدو، إدارة برشلونة من التفكير في بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، رافينها، بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها العملاق الكتالوني.

ودخل برشلونة في أزمة مالية كبرى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، مما جعله يستغنى عن عدد من اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي، لويس سواريز وأنطوان جريزمان.

لم يعد برشلونة كما كان من قبل حتى الآن، وبدون تفعيل إدارة خوان لابورتا بعض الرافعات المالية في الميركاتو الصيفي الماضي لم يكن ليتعاقد مع صفقات قوية مثل روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، أندريس كريستنين، فرانك كيسيه وآخرين.

بحسب التقارير الصحفية في كتالونيا أن برشلونة يفكر في إمكانية بيع رافينها، أنسو فاتي وكذلك فيران توريس لحل الأزمة المالية.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يفتح الباب لرحيل مدافعه في انتقالات يناير

رافينها وانسو فاتي

ولكن ريفالدو وجه رسالة إلى برشلونة من خلال تصريحاته لشركة "Betfair"، وقال: "بيع لاعب بقيمة رافينها بعد 6 أشهر فقط من التعاقد معه سيجعلني أشعر بخيبة أمل كبيرة".

وتابع: "سيعطي ذلك إشارة للاعبين الآخرين أنهم قد يرغبون في التفكير مرتين قبل أن يقرروا الانضمام إلى برشلونة في المستقبل".

وواصل: "إذا حدث ذلك أيضًا مع أنسو فاتي سيكون أكثر غموضًا، لأن الجميع كان ينظر إليه على أنه خليفة ليونيل ميسي لفترة من الوقت والتخلي عنه سيكون صدمة بالنسبة لي".

وأتم: "النادي بحاجة للاحتفاظ بأفضل لاعبيه".