أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أهمية مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر، رافضًا التقليل من البطولة.

ريال مدريد حامل لقب السوبر يسعى للدفاع عن لقبه في مواجهة برشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني، غدًا الأحد، في المملكة العربية السعودية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جميع الألقاب مهمة، تمنحك الثقة وتعطيك الحافز للاستمرار بشكل جيد، هناك أشياء نجازف بها، ولا يمكن أن نقلل من أي بطولة".

وأضاف: "ليس في أذهاننا أن نفوز بالسداسية، نقاتل فقط في كل منافسة ومباراة، وفي هذه اللحظة نفكر في لقب السوبر فقط، علينا الذهاب خطوة بخطوة حتى نهاية الموسم".

طلع أيضًا.. ألبا يحذر ريال مدريد قبل نهائي السوبر الإسباني ويصرّح: تير شتيجن أظهر أنه الأفضل في العالم

وشدد: "بطون لاعبي ريال مدريد لا تمتلئ أبدًا، وسنظل نسعى للفوز بالبطولات، فالعقلية في النادي عالية جدًا، وهذا أيضًا ينطبق على المسؤولين والمدربين والتقنيين، وليس فقط اللاعبين".

وعن مواجهة برشلونة: "للتغلب على برشلونة، فالأمر لا يتعلق فقط بالحدة، يجب أن نلعب مباراة كاملة من جميع الجوانب، ونضغط عليهم ولا نترك لهم الاستحواذ".

وأردف بالحديث عن بنزيما: "كريم عاد وننتظر منه مساعدتنا في الجزء الثاني من الموسم، إنه لاعب مهم للغاية، لكن زملاءه في الفريق عوضوا غيابه بشكل جيد".

وعن زيارة كريستيانو رونالدو، قال كارلو: "لقد رأيت رونالدو بشكل جيد للغاية، وهو متحفز لمغامرته الجديدة مع النصر وسعيد بالمكان الذي يتواجد به الآن، أعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح".

واختتم: "لا نحتاج إلى تعزيزات في ميركاتو الشتاء، هناك أشياء فقط يجب علينا تحسينها مثل الدفاع بشكل أفضل، أثناء مشاهدة مباراة فالنسيا، كنا أفضل لكننا ارتكبنا أخطاء آمل ألا تحدث مرة أخرى".