استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المُقبل، الموافق 16 يناير، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

فيريرا يجتمع مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز.

انتظام فتوح وجمعة

تواجد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض اليوم.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية على هامش المران، طبقاً للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة.

طالع أيضًا | أوباما يُعلن رسميًا رحيله عن الزمالك ويوجه رسالة مؤثرة للجماهير

جلسة مطولة مع زيزو

عقد فيريرا جلسة مطولة مع أحمد مصطفى "زيزو"، على هامش التدريبات، وشهدت حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعب، حول بعض المهام والأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

انتظام عمر جابر

انتظم عمر جابر لاعب الفريق في التدريبات، وشارك في المران الجماعي للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية، وشهدت تطبيق العديد من الجمل الفنية بتعليمات من الجهاز الفني للفريق، وظهر الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وسيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه بصورة جيدة.