علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعادل الأهلي مع المصري، موضحًا موقف أحمد فتوح لاعب الفارس الأبيض من مباراة بيراميدز القادمة.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع المصري في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "سيد عبد الحفيظ ليه حق أنه يضرب الحكم لأنه كان يجب أن ينتظر ويترك الوقت حتى يحرز الأهلي هدف في مرمى المصري، منتظر لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ما الذي ستفعله مع عبد الحفيظ".

وتابع: "قلت من قبل أن الحكام الشباب لم يلوثوا، وليد عبد الرازق لم يخف من سيد عبد الحفيظ".

وأكمل: "يا جمهور الزمالك لا تيأسوا، الفارق بيننا وبين الأهلي 5 نقاط، و(يبعد عننا السحر والشعوذة)، أمامنا مباراتين مع الأهلي بـ 6 نقاط نفوز بهم نحصل على الدوري".

وأضاف: "غير صحيح أن لاعبي الزمالك عاملين مؤامرة ضد فيريرا (فنكوش)، والأهلي خسر نقطتين أمام المصري بدون تدخل التحكيم، والزمالك خسر 7 نقاط بسبب التحكيم أمام أسوان والداخلية والاتحاد السكندري".

وعن محمود جاد قال: "تعاقدت مع محمود جاد وعقده معي ولكن المصري البورسعيدي عندما طلبه تركته، ومصر كلها رأت من غير التحكيم هذا ه مستوى النادي الأهلي".

طالع أيضًا.. إبراهيم حسن يعلق على صفقات الأهلي الجديدة وتصريحات محمود جاد.. ويؤكد: كنا قريبين من ضم ديانج

وزاد: "أتت لجنة المنشطات اليوم ونحن لا نخفي أحدًا وأخذت العينات من اللاعبين وسيرسلونها لبرشلونة، اللاعبون كانوا خضعوا للتحاليل 3 مرات والنتيجة كانت سلبية".

وعن أحمد فتوح قال: "أحمد فتوح نقوم بتجهيزه لمباراة بيراميدز يوم الإثنين المقبل".