أعلن وائل رياض، المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، أنه تم مخاطبة الاتحاد الغيني من أجل تنظيم مباراة ودية تجمع المنتخبين في الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منافسه زامبيا في نهاية فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات القارية المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية التي يصعد منها الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال وائل رياض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "ميكالي كان يتابع باستمرار مباريات الدوري والكأس خلال الفترة الماضية أثناء إجازته، كما تم تقديم تقرير شامل من جانبه للمدير الفني من أجل تقييم مستويات جميع اللاعبين".

وأكمل: "الجهاز الفني ناقش الإعداد لمباراتي زامبيا في المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، وميكالي يدرس إقامة معسكر قبل التوقف الدولي في شهر مارس المقبل الذي يشهد مواجهتي زامبيا".

طالع | ميكالى يواصل اجتماعاته لبحث أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لـ المنتخب الأوليمبي

وتابع: "هناك متابعة ستتم في الفترة القادمة لأندية دوري القسم الثاني لمتابعة جميع اللاعبين، وهناك احتمالية لإقامة معسكر في نهاية شهر يناير الجاري".

واختتم: "تمت مخاطبة الاتحاد الغيني لتنظيم مباراة أو وديتين في نهاية شهر يناير الجاري من أجل الإعداد لمواجهتي زامبيا في التصفيات".