وجه أسطورة نادي مانشستر يونايتد، إريك كانتونا، نصيحته إلى إدارة الشياطين الحمر والمدرب، إريك تين هاج، من أجل النجاح في المستقبل مع تطور أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

ويؤدي مانشستر يونايتد بمستوى ثابت تحت قيادة المدرب الهولندي سواء في الدوري الإنجليزي أو كأس الرابطة الإنجليزية، لكن لديه مباراة صعبة يوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" أمام جاره مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: سفيان أمرابط يفضل ناديًا إسبانيًا على ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني

وتحدث كانتونا عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية، وقال: "اللاعبون الأفضل لا يريدون الذهاب إلى مانشستر يونايتد، يريدون الذهاب إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد".

وتابع: "على المسئولين في مانشستر يونايتد أن يكونوا أكثر ذكاء، مثلما حدث عندما قام ليفربول بضم محمد صلاح وساديو ماني، لم يكونا من الأفضل في العالم، لكنهم رأوا أنهما يستطيعان ذلك".

وأضاف: "الوضع صعب في إنجلترا، حتى يتمكن فريق من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، انظر إلى متى انتظر ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز كانت المدة 30 عامًا".

وواصل: "في مانشستر يونايتد كان عمري 26 عامًا، في ليدز كان لدي 18 عامًا، لا يمكنك الفوز في كل مرة ولكن هذه هي الطريقة التي تلعب بها كرة القدم هناك".

واختتم: "يمكن أن تخسر ولكن عليك أن تضحي بحياتك من أجل نادٍ مثل مانشستر يونايتد، الأمر لا يتعلق بكرة القدم فقط، يأتي اللاعبون إلى مانشستر يونايتد وهم رائعون لكن عندما يلعبون لا يقدمون أداءً جيدًا، هذا يعتمد على المدرب والأجواء في النادي".