يرى جوليان لوبيتيجي، مدرب فريق ولفرهامبتون، أن هدف محمد صلاح في مباراتهما مساء أمس بكأس الاتحاد الإنجليزي، لم يكن صحيحًا.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما، وسيخوضان مباراة من جديد في وقت لاحق على ملعب "مولينيو".

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 52، وسط احتجاجات من ولفرهامبتون بداعِ أن المصري كان في حالة تسلل.

هدف محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

وقال لوبيتيجي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نفس الشيء في جميع البطولات، رأيي هو أنه يجب أن نتحدث كثيرًا مع الحكام عن هذا النوع من المواقف".

وأضاف: "محمد صلاح كان متسللًا قبل أن يلمس توتي الكرة، توتي لم يمرر الكرة بهذه الطريقة إلا بسبب أن اللاعب كان متسللًا (محمد صلاح)".

وواصل: "الحكم سمعنا وكان مهذبًا للغاية، لكن هذا ما حدث، علينا أن نقبل ذلك، إنه لأمر مؤسف لأننا كنا نستحق الفوز على فريق رائع مثل ليفربول".

وفيما يتعلق بإلغاء الهدف الثالث لصالح ولفرهامبتون بداعِ وجود حالة تسلل وحديثه مع الحكم، قال: "كنا نتحدث عن الهدفين، التسلل لم يكن موجودًا، أنا آسف، هذا مستحيل، أخبره أحدهم أنه تسلل، لكننا رأينا الصور، لم يكن موجودًا".

هدف ولفرهامبتون الملغي أمام ليفربول

واستكمل: "هذا القرار خاطئ، أنا أرتكب أخطاءً كل يوم، وأحيانًا هم يفعلون ذلك أيضًا، اليوم كانت لدينا مساعدة من تقنية الفيديو، وهذا أمر مؤسف لأن الأمر لم يكن تسللًا للأسف".

واستطرد: "من المؤسف أننا لم نتأهل إلى الدور المقبل، لأنني أعتقد أن اللاعبين استحقوا ذلك، كما قلت، رأينا الصور في الغرفة وتحدثنا إلى الحكم، كان مهذبًا وسمعنا".

واختتم: "هذا شيء جيد بالنسبة لي، هذا ليس معتادًا في إسبانيا، أحببت التحدث فقط لأظهر له أن التسلل غير موجود (هدف ولفرهامبتون الثالث)، الأمر واضح للغاية".