أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي أن مروان عطية لاعب الأهلي الجديد كان يميل للانتقال إلى الزمالك في الصيف الماضي، موضحا رأيه في انتقال عبد الله السعيد للقلعة البيضاء.

وأعلن الأهلي عن ضم مروان عطية لمدة 4 سنوات ونصف قادمًا من الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "عندما كنت متواجد في الاتحاد السكندري مروان عطية كان يجلس معي في الغرفة، ولم يظهر انتمائه سواء كونه أهلاوي أو زملكاوي".

وتابع: "أثناء تواجدي في الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الماضي كان اتجاه مروان عطية نحو الانضمام للزمالك، وذلك كون المساحة في مشاركته بالأبيض أسهل وقتها في وسط الملعب بعد رحيل طارق حامد وقبل ضم دونجا من بيراميدز".

وأكمل: "إنما الأهلي يمتلك حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، وكان كل تفكير مروان أن ينضم للنادي الذي يشارك ويزيد من فرص تواجده في منتخب مصر".

وأردف: "أتمنى انضمام عبد الله السعيد للزمالك ويختم مشواره الكروي في القلعة البيضاء، ويستطيع فرض شخصيته في القلعة البيضاء، وأثناء تواجدي في بيراميدز لقضاء فترة معايشة كان عبد الله السعيد يتمنى موافقة ناديه على انتقاله للزمالك فهو يريد أن يقدم شيء ويختم بشكل جيد ويحصل على بطولة، يرى نفسه مع الأبيض وترك بصمة فيه".

طالع | وكيله: عبد الله السعيد يريد الرحيل عن بيراميدز.. ولم يغلق ملف الانضمام إلى الزمالك

وأضاف: "عدم احرازه للبطولات فهو أمر لم يعتاد عليه، ولكن لو انضم للزمالك سيكون قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وفي نفس الوقت تحقيق بطولة قبل نهاية مشواره في الملاعب".

واختتم: "أعتقد أنه إذا ضغط بعض الشيء والزمالك دخل بقوة في المفاوضات مع إدارة بيراميدز وارد بشكل كبير أن يتم انتقاله، وسيكون من أهم صفقات الأبيض في الـ 10 أو 20 سنة الماضية".