أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على صعوبة مواجهة فالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذه البطولة أعطتنا الثقة في العام الماضي، ونأمل أن نكرر الأمر. نريد العودة إلى مدريد بلقب آخر".

وأضاف: "لقد تعثرنا أمام فياريال وكانت مفاجأة بالنسبة لي، هذا الفريق يعرف جيدًا كيف يخرج من أزماته، لم ندافع بشكل جيد أمام فياريال، ونريد ألا يتكرر ذلك الأمر أمام فالنسيا".

طالع أيضًا | سبورت: ريال مدريد يُحذر أسينسيو من مصير راموس

وعن عدم وجود أي لاعب إسباني في التشكيلة يوم السبت الماضي، قال الإيطالي: "كانت صدفة، ريال مدريد نادٍ عالمي، لدينا لاعبين شباب يملكون الجنسية الإسبانية، نحن نمتلك أكبر عدد لاعبين من الشباب في إسبانيا".

وأردف: "مواجهة فالنسيا ستكون صعبة بالتأكيد، نحن نعرف جيدًا قوة فالنسيا ومدربهم، جاتوزو كان لاعبًا رائعًا معي، وخضنا العديد من اللحظات الرائعة، فزنا ببطولة دوري أبطال أوروبا سويًا، لكن كانت بيننا مشاكل عديدة لا أريد الافصاح عنها".

وعن لعب السوبر في السعودية: "نعتقد أن الجماهير ستكون قريبة جدًا منا ونحن سعداء باللعب هنا، نعلم أن ريال مدريد يمتلك شعبية كبيرة هنا".

واختتم بتوجيه رسالة إلى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي: "انضمام رونالدو للنصر كان أمرًا رائعًا، أتمنى له كل التوفيق، لأنه أسطورة نادينا، مثل جاريث بيل، هو في قلوب جماهير ريال مدريد".