علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على صفقات المارد الأحمر الجديدة، مشيرًا إلى أن الفريق ما زال يحتاج لضم لاعبين في مركز المهاجم.

وأعلن الأهلي عن ضم خالد عبد الفتاح لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ومحمد الضاوي لمدة 4 سنوات ونصف، قادمًا من نادي النجم الساحلي.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "خالد عبد الفتاح سيكون إضافة جيدة بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد، وهو دعم هام بعد الإصابات".

وتابع: "وكريستو لاعب جيد جدًا، شاهدت عدة لقطات فيديو كان جيدًا وهو صغير السن 19 عامًا، وأتمنى تكون بدايته بمستوى مميز مع الفريق".

وواصل: "الأهلي لا زال في حاجة لضم صفقات جديدة، وخصوصًا في مركز المهاجم، وكريم الدبيس تم تصعيده للفريق الأول، والأهم أن يعيش كولر الواقع في فريقه وأن يقوم بضم العناصر التي يحتاجها".

وعن صفقة مروان عطية، قال: "مروان عطية سيكون إضافة للأهلي والمنافسة مع السولية وحمدي فتحي وديانج ستكون جيدة".

طالع أيضًا.. خاص | تطورات صفقة مروان عطية بعد إجراء الكشف الطبي في الأهلي

وأكمل: "مروان عطية سيدخل في منافسة شرسة، وفي ظل خوض الأهلي للعديد من البطولات، فإن الأهلي كان في حاجة لضم لاعبين في وسط الملعب، وهو صفقة مهمة، والبدايات مهمة للغاية".

وعن إعارة عمار حمدي ومحمد محمود قال: "الأهلي سوف يستفيد من إعارة الثنائي المذكور، لأنهما يرغبان في الظهور بشكل أساسي في المباريات القادمة مع الاتحاد السكندري".

وأردف: "وفرصتهما ستكون صعبة مع الأهلي خاصة بعدما خرج محمد محمود من حسابات المدرب، وأيضا عمار عائد من إصابة طويلة".

واختتم: "ما فعله النادي الأهلي بالتنازل عن كأس سوبر السلة أمر إيجابي، هذه الأحداث كانت تحتاج لهذا الموقف الإيجابي من مسئولي القلعة الحمراء".