علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على انضمام خالد عبد الفتاح للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ العودة للطريق الصحيح نحو صدارة جدول الدوري.

وفاز الأهلي على إنبي أمس بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب، في الجولة الثانية عشر من البطولة المحلية.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "خالد عبدالفتاح لاعب جيد، وانتقل للأهلي على سبيل الاعارة، وهي نقطة إيجابية".

وتابع: "أتمنى أن يقنع النادي بشراء عقده، والفريق في حاجة لضم لاعب في هذا المركز خاصة بعد تعرض الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة".

وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يريد ضم مهاجم مميز، فهو قام بتحديد أولوياته جناحين ومهاجم، وهؤلاء سيصنعون الفارق مع النادي في المستقبل".

وتابع: "كولر مدرب واقعي ويحدد أولوياته في ملف التدعيم لذلك أرى أن مطالبه بضم أجنحة مميزة ومهاجم قوي، يدل على أنه حدد مطالبه بشكل جيد".

وواصل: "أي صفقة جديدة لابد أن تتواجد في الملعب لتحقيق الاستفادة الفنية، وكولر لا يقوم بالتغيير السريع في المباريات إلا لو كان هناك انخفاض واضح في مستوى لاعب".

طالع أيضًا.. رسميًا | الأهلي يعلن عن أولى صفقاته الشتوية

وزاد: "كولر اقتنع فقط بـ بيرسي تاو، والمتاح بالنسبة له الثنائي شريف وشادي حسين هما من يلعبا بالتبادل بينهم، ولو تم التعاقد مع يعقوبو قد نجده في الملعب خلال المباراة المقبلة".

وعن برونو سافيو، قال: "سافيو لم يقدم الإضافة المطلوبة للنادي الأهلي، اللاعب المحترف يقدم مستوى مختلف ويفيد الفريق".

وفيما يتعلق بفوز الأهلي على إنبي قال: "الأهلي بدأ يستغل هدايا الزمالك، وعاد للطريق الصحيح نحو صدارة الدوري المصري، وأصبح الفريق يبحث عن الفوز فقط".

وأوضح: "أداء الأهلي أمام إنبي كان أفضل بكثير عن لقاء بيراميدز، ولقطة محمد مجدي أفشة أفضل لقطات المباراة، وهي بمثابة اعتذار لجماهير النادي الأحمر".

وأكد: "الجمهور دائمًا يكون عاملًا مساعدًا وداعمًا للاعبين، وجمهور الأهلي في المباريات الماضية كان بمثابة داعم قوي للاعبين والجهاز الفني".

وتطرق للحديث عن أليو ديانج قائلًا: "ديانج لاعب مميز ولديه إمكانيات جيدة، وبدأ يستغلها مؤخرًا، واللاعب يحتاج للمساندة والدعم خاصة وقت الهزيمة".

وأختتم: "الإدارة والجمهور واللاعبون وحدة واحدة ويمثلون كيان النادي، والاستقرار الإداري يصنع الفارق دائمًا لأي فريق في وقت تراجع النتائج".