قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي ومقدم البرامج الرياضية، إن الفريق يعاني منذ سنوات، مؤكدًا أن التراجع ليس وليد اللحظة.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا: "هذا الموسم الإسماعيلي ارتكب كل شيء خطأ في علم الإدارة الرياضية، تم التعاقد مع بعض اللاعبين بعقود وأموال أعلى بكثير من امكانيات هؤلاء اللاعبين وموارد النادي، وهذا ما وضع الإسماعيلي في أزمة كبيرة" .

وأردف: "يوجد بعض اللاعبين في الإسماعيلي حصلوا على 50% أو 60% من نسبة عقودهم بالموسم الجاري في الوقت الذي لم يحصل فيه بعض اللاعبين على مستحقات الموسم الماضي".

طالع | باسم مرسي يرد على أنباء مشاجرته مع جماهير الإسماعيلي وميدو

وتابع: "عندما توليت المسؤولية الفنية للإسماعيلي كنت أعلم بصعوبة المهمة، وكنت أعلم أنني لست ذاهبًا إلى ديزني لاند لكن الموضوع في الإسماعيلي أكبر من موضوع المستحقات المتأخرة فقط".

وكشف: "قبل مباراة حرس الحدود بـ 24 ساعة، تم الاتفاق على رحيل الشامي والوحش إلى المصري، رغم أن ذلك كان ضد رغبتنا، ولكن علمنا أن هناك أموالًا ستدخل خزينة النادي".

وواصل: "هربنا أحد لاعبي الإسماعيلي من الدائنين بعد مباراة البنك الأهلي، وعبد الرحمن مجدي كان في المحكمة بعد دعوى قضائية من يحيي الكومي ضده بخيانة الأمانة، نصف لاعبي الإسماعيلي طلبوا الرحيل لشعورهم بالإهانة".

واستكمل: "في مباراة حرس الحدود الأخيرة، لأول مرة في حياتي أكون غير قادر على تحفيز اللاعبين، لأن عقولهم في الديون والقضايا المرفوعة عليهم من قبل رئيس النادي".

واستطرد: "يجب أن يكون هناك مساعدة من المسؤولين في الدولة، الإسماعيلي ليس نادي صغير، لن تستطيعوا تعويض الإسماعيلي أو جماهيره أو تاريخه، ستأتون بالتاريخ من (السوبر ماركت)؟".

وأتم: "يصعبُ علي حال اللاعبين ولا أستطيع ذبحهم لأني قريب منهم وأعلم بظروفهم، اللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم ويتعرضون للإهانة والسباب في المدرجات".

واختتم: "الإسماعيلي تم نهبه، يوجد لاعبون حصلوا على أموال ولم يشاركوا في المباريات، هناك أموال لم تدفع في مكانها".