كشف باسم مرسي مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، حقيقة نشوب أزمة بينه وبين جماهير الدراويش والمدير الفني أحمد حسام ميدو.

وقال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورت": "نمر بظروف صعبة وغياب للتوفيق".

وأضاف: "علمت أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي تقدم باستقالته، أنا لم أر منهم شيئًا سلبيًا، نحاول أن نبذل أقصى ما لدينا في كل مباراة ومعنا مدير فني كبير، ولاعبون كبار لكن لا أعلم ما سبب الخسارة، ما أستطيع أن أقوله إن الفترة المُقبلة سنقاتل أكثر".

طالع | يحيى الكومي يتقدم باستقالته من رئاسة الإسماعيلي بعد الخسارة أمام حرس الحدود

وواصل: "أنا من اللاعبين الذين يحبون دائمًا الفوز، ولم أعتد أن ألقي باللوم على أحد".

وتابع: "أحترم جماهير الإسماعيلي جدًا ولا توجد بيني وبينهم أي أزمة، لا أعلم لماذا تتردد أنباء حول مشاجرتي مع الجماهير بعد المباراة، هذا لم يحدث، أقسم بالله لم أذهب ناحية الجماهير إطلاقًا".

واستكمل: "أريد أن أعرف ما يتردد من شائعات لمصلحة من؟ الجمهور الذي حضر المباراة شاهد علي، إذا كنت تلفظت معهم بشيء أو لا، أقسم بالله لم يحدث مني أي شيء".

واستطرد: "لم يحدث أي شيء بيني وبين ميدو المير الفني، هو مدرب كبير ولا توجد أي مشكلة بيني وبينه، هو يدير ونحن جميعًا معه، أتمنى أن أعرف لماذا تخرج هذه الشائعات ولماذا أنا؟".

وأتم: "بالتأكيد كلنا مقصرين، لكن ما أستطيع أن أقوله إننا جميعًا نجتهد في التدريبات، ولكن أعد الجماهير أن الفترة المقبلة سنقاتل، والإسماعيلي سيعود".

واختتم: "عندما فكرت في الللعب لناد جاء بخاطري الإسماعيلي لأنني أحب جماهيره، لماذا إذًا تخرج هذه الشائعات، وميدو من أكثر المدربين المحترمين المحترفين الذين عملت معهم في حياتي".