أكد شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، على أنه يستبعد تناول أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الأبيض للمنشطات، مُشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء كان عليها حماية لاعبيها أكثر من ذلك ولا تصدر لهم الأزمات.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد اتهم فتوح وعبد الله جمعة بتناول مخدر الحشيش وحولهما إلى التحقيق، وذلك بسبب خروجهما المفاجئ من قائمة الأبيض في مباراة الداخلية الماضية، قبل انطلاق اللقاء بدقائق، بعد معرفتهما بوجود لجنة من مكافحة المنشطات لسحب عينات عشوائية من اللاعبين.

وقال شوقي السعيد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "أستبعد تناول أحمد فتوح للمنشطات، إنه لاعب دولي وسبق وأجرى أكثر من تحليل، وكان يجب غلق هذا الملف، أتعجب من تناول هذا الأمر بهذا الشكل".

طالع أيضًا | مكافحة المنشطات: ثنائي الزمالك مُهدد بالإيقاف عامين.. ورأينا لاعبًا يبكي حتى لا يُجري التحليل

وتابع: "مرتضى منصور رئيس الزمالك صنع طفرة في النادي، وهناك أخطاء أيضًا، ولا يجب أن نصدر الأزمات لأنفسنا، وهذه الأمور مؤثرة، ولو كنت مكان أحمد فتوح لن أستمر مع الفريق".

وواصل: "من الصعب تعويض أحمد فتوح لأنه الأفضل في مصر حاليًا، ولكن أتمنى استمراره وأن يمر الموقف بسلام بين اللاعب والنادي".

وشدد: "لو اعتذر فتوح عن إجراء تحليل المنشطات، فأنه بمثابة اعتراف بتناوله شيء ما، وأتعجب من اعتذار عبدالله جمعة، فلا أعرف ما هي سبب الأزمة، خصوصا تصريحات فيريرا بأنه من قام باستبعاد اللاعبين من المباراة الأخيرة أمام الداخلية".

واختتم: "كان على إدارة الزمالك حماية لاعبيها، بدلا من الزج بهم في هذه الأمور، ومن المستحيل أن يتناول فتوح للمنشطات، ولابد أن يثبت اللاعب براءته أولًا لوسائل الإعلام في مصر وخارجها".