يواجه نادي الهلال السعودي أزمة من العيار الثقيل في إطار تحضيراته للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب بداية من شهر فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر اختيار الهلال للمشاركة في البطولة في ظل عدم استكمال النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا..ناد سعودي يفاوض زيدان للرد على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

وأكد فهد المفرج المدير التنفيذي لكرة القدم في صفوف نادي الهلال أن عقوبة الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب أزمة تمديد عقد محمد كنو لم ترفع حتى الآن وهو ما يحرم النادي الأزرق العاصمي من تعزيز صفوفه في الوقت الحالي.

وقال المفرج في تصريحات لقناة "MBC": "الهلال لن يترك حقوقه ودائمًا نسلك الطرق القانونية، إذا أراد أحد منكم معرفة مصير العقوبة عليه بسؤال الجهات المعنية لكن إدارة النادي لن تترك حقوق الفريق”.

وزاد من متاعب الهلال معاناة الفريق من كثرة الإصابات مثل ثنائي الوسط سلمان الفرج وعبد الإله المالكي بجانب الظهير الأيسر ياسر الشهراني وانضم إليهم مؤخرا المهاجم النيجيري أوديون ايجالو.

وبات من المنتظر دخول الهلال مسابقة مونديال الأندية المقبلة بنفس قائمته الحالية بالإضافة لضم بعض من العناصر الشابة.

الجدير بالذكر أن الهلال أعلن في الساعات الماضية عن إصابة النسر النيجيري أوديون إيجالو في العضلة الخلفية وغيابه عن مباريات الفريق لمدة 14 يومًا بينما انتهى موسم لاعب الوسط عبد الإله المالكي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.