تتواصل الأندية السعودية في رحلة البحث عن تعاقدات من العيار الثقيل بدأت بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر بعقد لموسمين ونصف حتى 2025.

وبحسب تقارير صحفية يرغب نادي الهلال في الرد على انتقال رونالدو للنصر من خلال صفقة من العيار الثقيل لكن أزرق الرياض لا يمكنه التعاقد مع لاعبين جدد في يناير الحالي بسبب العقوبة الموقعة ضده.

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 12

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية" يرتبط نادي الهلال بضم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق وذلك في ظل تراجع أداء الفريق السعودي في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وكان زيدان رفض العديد من العروض منذ رحيله عن ريال مدريد على أمل تدريب منتخب الديوك الفرنسية وهو ما لم يحدث حيث تم تمديد تعاقد ديديه ديشامب كمدرب لفرنسا حتى 2026 مما قد يدفع المدرب بقبول فكرة العمل في الكرة السعودية وتدريب الهلال لاسيما أن الفريق سوف يشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية من جانبها أكدت أن الهلال السعودي ضمن الأندية التي تستهدف بقوة التعاقد مع زيدان بينما ذكرت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية أن الهلال قام بتقديم عرض رسمي ضخم للمدرب الفرنسي لإقناعه بتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة بينما أشارت إلى أن زيدان قال "لا" لعرض رسمي من الاتحاد البرتغالي لتدريب منتخب البرتغال.