علق سيد معوض مدرب الأهلي السابق، على تعادل الزمالك أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الأبيض فقد فرصة كبيرة للتساوي مع غريمه التقليدي الأهلي.

وتعادل الزمالك مع الداخلية في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال معوض في تصريحات عبر فضائية "etc": "الزمالك كان يعود سريعًا في بعض المباريات حال دخول أهداف في مرماه، ولكن في مباراتي أسوان والداخلية لم يستطع العودة وظهرت أخطاء دفاعية كثيرة".

وتابع: "أحمد سيد زيزو لاعب جيد وقادر على التكيف في أي مركز، ومصطفى شلبي لاعب مميز أيضًا، وظهر بشكل جيد بعد مشاركته في المباراة".

وأكمل: "الزمالك فقد فرصة كبيرة في التساوي مع الأهلي حتى الآن، وخسر 5 نقاط في مباراتين من المفترض أنهما ليستا مواجهات صعبة بالنسبة للفارس الأبيض".

وأردف: "هناك لاعبين يكون لها أدوارًا في الملعب، والصفقات تحتاج لوقت حتى تظهر بشكل أفضل في الزمالك، ومشكلة الأبيض هجومية، وسامسون من العناصر التي لن تستطيع الحكم عليه بأنه لاعب جيد".

وأضاف: "متي سيتم التعاقد مع لاعب يتألق؟، في أول مباراة، بدلًا من الصبر عليه لمدة سنة، كان يجب على سامسون التألق في لقاء الداخلية، لانه حصل على فرصة اللعب منذ بداية المباراة، ولكنه لم يظهر بالمستوى المراد".

وتطرق للحديث عن أحمد فتوح قائلًا: "حتى لو لاعب صغير السن، وليس أحمد فتوح كان من الطبيعي مساندته، هذا الحديث الذي تم التصريح به يكون داخل غرفة الملابس".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يهدد بالرحيل عن الزمالك: هناك لاعب أبلغني برغبته في الانضمام لـ الأهلي

واختتم: "كيف سيذهب فتوح للنادي مجددًا بعد تلك التصريحات، هذه الأمور لا تُنسي مطلقا، ولا يجب الخروج عن النص بهذه الطريقة".