كشف معتز إينو لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق، عن احتياجات القلعة الحمراء من أجل تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، منتقدًا أداء الثنائي محمد مجدي أفشة والبرازيلي برونو سافيو.

وقال إينو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: "خالد عبد الفتاح لاعب جيد، طالما تفاوض معه النادي الأهلي، وأتمنى أن يظهر بمستوى طيب خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "الأهلي في حاجة لمهاجم قوي، وأن يكون (هجامًا) بمعنى الكلمة، لقد أعجبت بمهاجم أسوان ديلسون كاموني خلال مواجهة الزمالك بالأمس، والأهلي يحتاج لهذه النوعية".

وأضاف: "مهاجمو الاهلي فرطوا في الفرص التي أتيحت لهم، لقد دفع بهم مدرب الفريق كولر في العديد من المباريات، ولكن شادي حسين لازال في حاجة لمزيد من الوقت، على خلاف حسام حسن ومحمد شريف، ولا أعرف ماذا حدث لهم، هل أصبحوا فاقدين الثقة في أنفسهم؟".

وأكمل: "هناك تراجع كبير في مستوى اللاعبين المميزين في خط الهجومي، وخاصة محمد مجدي أفشة، كما أن برونو سافيو يمثل لغزًا كبيرًا، وبعض المباريات يكون مختفي تمامًا".

طالع | مصدر لـ "بطولات": يعقوبو فضل الأهلي على أندية أوروبية.. وشيء واحد يعطل الصفقة

واستطرد لاعب الأهلي الأسبق: "أنا معجب بلاعب بيراميدز بلاتي توريه، فهو من أفضل العناصر المميزة في خط الوسط داخل الدوري المصري، والأهلي قدم مباراة رائعة، واستغل هدية الزمالك، ويجب الإشادة بأسوان تحت قيادة أيمن الرمادي، بعد النتائج السيئة التي حققوها في مطلع الموسم".

وواصل: "الأهلي يريد فقط تدعيم صفوفه باللاعبين الذين يحتاجهم؛ ولذلك يتم التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، وكذلك المهاجم يعقوبو، خصوصًا أن الفريق أيضًا مٌقبل على مباريات قوية في الدوري ودوري أبطال إفريقيا ومونديال الأندية".

واختتم: "أين مصطفى سعد الذي انضم إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي؟، فهو لاعب جيد وسبق وشاهدته مع 2001 في الناشئين، ولديه ثقة كبيرة في امكانياته، ولابد من الاعتماد عليه وسيحقق إضافة جيدة للأهلي".