قال محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن فريق أسوان أجبر الجميع على احترامه خلال مباراة الزمالك.

وكان أسوان قد استطاع تحقيق الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 2 / 1 في خضم منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف بركات في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا": "أسوان لم يخشى الزمالك في مباراة اليوم واحترمه والفريق قدم مباراة كبيرة".

طالع | خالد الغندور يُعدد أسباب خسارة الزمالك أمام أسوان.. ويعلق على تصريحات كولر

وأضاف: "طريقة وقوف مدافعي الزمالك في كرة هدف أسوان الأول خاطئة للغاية، والزمالك يعاني في الكرات العرضية، من المفترض أن النادي الكبير لا يكرر أخطائه، فريق الزمالك يكرر أخطائه الدفاعية".

وأردف: "تاخر الزمالك للمباراة الثانية على التوالي مبكرًا يؤكد أن لاعبي الزمالك خارج تركيزهم في الدقائق الأولى من اللقاء".

وتابع: "وارد أن يكون الزمالك تأثر بغياب محمود الونش الذي يتعامل بشكل مميز مع الكرات العرضية رغم أن مدافعي الزمالك الحاليين أصحاب خبرات".

واستكمل: "الأهلي كان قادرًا على الفوز على بيراميدز بخمسة أو ستة أهداف لو كان هناك تركيز في إنهاء الهجمات، لكن المكسب مستحق للغاية للأهلي".

واستطرد: "أختلف مع كولر في أن ضغط المباريات هو سبب التغيير في التشكيل، لا نطالبك بتغيير 11 لاعبًا، لكن يكفي في لاعب أو اثنين، المشكلة لدى كولر في الفترة الأخيرة تغييراته في 5 أو 6 مراكز".