علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على فوز فريقه على بيراميدز، اليوم الاثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من الفوز على بيراميدز، بثلاثية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن سعداء بالفوز على بيراميدز وكنا منظمين ووظفنا اللاعبين بشكل جيد".

طالع أيضًا | رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع: "أعتقد أن استاد القاهرة أفضل ملعب داخل مصر، وأتمنى أن أستمر في اللعب عليه والإدارة وعدتني بذلك".

وأكمل: "شعرت أن شادي حسين غير قادر على استكمال المباراة، ولذلك دفعت بمحمد شريف الذي قدم أداءً جيدًا وكان يتحرك بشكل مميز بين دفاع بيراميدز".

وأكد: "الغرض من التدوير إراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات، حتى لا يتعرضون للإصابة كما حدث مع كريم فؤاد ولا نعرف موقفه، بخلاف أننا نعتمد على الضغط العالي ولا أستطيع الجزم بإمكانية تثبيت التشكيل من عدمه، هذا يحتاج مجهودًا مضاعفًا من اللاعبين". 

وأوضح: "نعلم أن بيراميدز فريق قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى وتقدمنا في النتيجة بتصويبة رائعة من عمرو السولية، وكنا نغلق اللعب ونجعلهم يجرون خلف الكرة من أجل إرهاقهم، وفي الشوط الثاني كنا أكثر صلابة ومرت الأمور كما خططنا لها".

 وأضاف: "كانت مباراة هامة حتى يدرك اللاعبون كيف ينتشرون داخل الملعب، وكيف يدافعون ولا يستقبلون أهدافًا، وهذه سمات الفرق الكبيرة".

واختتم: "أرغب في مساعدة اللاعبين لتقديم أفضل كرة في المباريات، استطعنا تحقيق الفوز في الاختبارات الصعبة أمام الزمالك وبيراميدز، وهذا يمنحنا ثقة ويجعلنا نسير على الطريق الصحيح".

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، ويأتي الزمالك ثانيًا بـ 24 نقطة.