يرى محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر (الموقوف) بنصف مستواه أفضل من لاعبين كثيرين في صفوف فريق القلعة الحمراء.

وتعرض كهربا للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لعدم سداد قيمة الغرامة المستحقة عليه لصالح الزمالك والمقدرة بحوالي 2 مليون و400 ألف دولار.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "أتمنى عودة كهربا سريعًا للمشاركة مع الفريق في المباريات، أنا كنت معترض على عودته من البداية، لكن بعد رؤية المستويات في الدوري المصري لا بد أن يعود سريعًا".

طالع أيضًا| فرج عامر: عرض الأهلي لضم ظهير سموحة ليس الأعلى.. ولا نمانع إنهاء إعارة لاعب الزمالك

وتابع: "كهربا بنصف مستواه أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي، وأتمنى عودته سريعا للملاعب، لأنه سيكون مكسب كبير للفريق".

وشدد نجم الأهلي السابق: "لو الإدارة تُفكر في ضم صديق إيجولا لاعب سموحة سيكون صفقة مميزة، لأنه لاعب مهاري وسريع جدًا".

وعن ما يتردد بشأن انتقال عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك، علق عبد الجليل: "صفقة قوية بالطبع، والفريق الأبيض في حاجة لضمه، لأن يحتاج لنوعية السعيد، فهو قادر على إيصال اللاعبين للمرمى، وهو لاعب كبير جدا وسيكون مفيدا، شيكابالا عندما يلعب 20 دقيقة يقدم مستوى رائعا".

واختتم: "بيراميدز لديه بدلاء للسعيد، مثل إسلام عيسي ومصطفى فتحي، والأخير لديه القدرة على اللعب كصانع ألعاب، أما الزمالك فيعاني من نقص البدلاء، اللاعبين المميزين ليس لديهم نفس المستوى على دكة البدلاء".