أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق، تلقى العديد من العروض لانتقاله لأندية أخرى خلال الانتقالات الشتوية، من بينها الأهلي.

وقال فرج عامر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مفاوضات من الأهلي لضم خالد عبد الفتاح وانتهت بنسبة 80%، لم نتفق على قيمة الصفقة، وهناك 5 أندية طلبت اللاعب".

وتابع: "عرض الأهلي لضم خالد عبد الفتاح ليس الأعلى، اللاعب ينتمي للأحمر، ويجب أن أتمسك برغبته، لكن عرض الأهلي ليس الأعلى وليس حتى ثاني أعلى عرض".

طالع..بدر رجب: كهربا سيحدث الفارق مع الأهلي.. والجماهير لن تقبل خسارة الدوري الثالث تواليًا

وأكمل: "نسعى بقوة لضم زياد طارق وحسام حسن، ووارد يكون محمد مغربي في الطريق، ولا نُمانع عودة محمود شبانة لـ الزمالك، لكن العقد ينص على دفع الزمالك للأموال التي حصل عليها في بداية السنة، حوالي مليون جنيه، ويعود اللاعب، الزمالك أعلن في الإعلام ولكنهم لم يتواصلوا معنا".

وأوضح: "6 صفقات رحلت بالفعل عن سموحة، وهناك 3 أو 4 لاعبين سيرحلون أيضًا، لأن سموحة في المركز الثالث عشر وهذا لم يحدث من قبل".

وأردف: "الجهاز الفني مستمر، ولا صحة عما تردد بشأن التفكير في التعاقد مع خالد جلال، الأخير مدرب محترم وسبق ودرب أعظم الأندية في مصر والدول العربية، ولكن طارق العشري مستمر ونتعشم ذلك".

واستطرد: "فتحنا باب المفاوضات مع لاعب كبير في الدوري المصري سينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم، وسينضم خلال الفترة القادمة بعد أن تواصلنا مع إدارة ناديه".

وأشار: "حسام حسن سينضم لـ سموحة رغم أن لديه عروض ضعف عرض سموحة مرتين ونصف، ولكن الجميع يعلم أن الفريق السكندري عندما يكون في حالته يُقدم عرضًا جيدًا للاعبين".

وأتم موضحًا موقف ناصر ماهر: "هو لاعب كبير، لكن لا أعتقد أن فيوتشر سيتركه".