علق بدر رجب لاعب الأهلي السابق، على أزمة لاعب المارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا، مشيراً إلى نجاحه في كل الفرق التي لعب لديها، كما وجه رسالة للجماهير.

وقال رجب خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "etc": "كهربا من أفضل اللاعبين وملتزم جداً داخل الملعب، وهو إحدى المواهب في الكرة المصرية، حقق نجاحات في كل الفرق التي لعب لها بدءًا من إنبي والزمالك واتحاد جدة، وسيعود للتألق مع الأهلي، سيفرق كثيراً مع المارد الأحمر، خصوصاً أن الأهلي يحتاج لتدعيمات قوية".

وتابع: "كهربا اسم كبير في الكرة المصرية، هو فنياً ومهارياً لاعب عالٍ جدًا وهداف أيضًا، وسيفرق مع الأهلي كثيراً بعد عودته".

طالع..ميدو: عبد الله السعيد صفقة القرن في الزمالك.. وعائقان أمام انتقاله رسميًا

وواصل: "عندما كان يلعب في الناشئين معي، كنت أدفع به في مركز رأس الحربة لأنه سريع وهداف، وحتى الآن لم يتم استغلاله في ضربات الرأس رغم أنه مميز فيها أيضاً، حتى الآن كهربا لم يخرج كل ما لديه، وهو مميز جداً ويتحرك بشكل إيجابي داخل منطقة الجزاء، ومؤمن زكريا كان من نفس النوعية".

وأوضح: "الأهلي يحتاج لاعبين في الوسط والجناحين، ولا بد من الاعتماد على قطاع الناشئين في الفترة المقبلة، لا بد أن يكون هناك قطاع قوي، يمد الفريق الأول بلاعبين جيدين".

وأكمل: "لا بد أن يمتلك الأهلي قاعدة ناشئين جيدة، لأنه ليس من المنطقي أن يقوم بشراء لاعبين بشكل مستمر".

وعن تأخر الدفع بالناشئين، قال: "اللاعب الذي يصل إلى 19 سنة ولا يشارك، يجب توجيه الشكر له، الأندية بدأت تتأخر بإشراك اللاعبين الشباب، لا يصح أن نطلق على لاعب وصل لـ23 سنة بأنه ناشئ، هناك لاعبين قديما كانوا يشاركون في سن 18 و19 سنة ويقدمون مستوى جيدًا".

وأفاد: "هناك لاعبون شاركوا في سن صغير، والأندية كانت تدفع بلاعبين وهم 18 سنة، وأي لاعب يصل لهذا السن ولا يشارك، فالأفضل رحيله فوراً".

وأشار: "الأهلي عليه استقدام لاعبين قادرين على قيادة الفريق جيداً، وأن يستعيد اللاعبين الحاليين مستواهم (يفوقوا)، لأننا لسنا معتادين على خسارة الدوري موسمين أو ثلاث سنوات، لن يتقبل أحد هذا من جماهير الفريق".

واختتم: "يجب على الجماهير أن تصبر على اللاعبين، وألا تفقد الثقة مطلقاً، يجب أن يستمروا في دعم ومؤازرة الفريق، ولا بد أن يكون اللاعبون لديهم الثقة في إمكانياتهم وقدراتهم، خلال الفترة المقبلة".