انتصر فريق اتحاد جدة على نظيره أبها، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين اليوم السبت ببطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد واجه أبها، في إطار منافسات الجولة 11 من عمر منافسات بطولة الدوري السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

واستطاع المغربي عبد الرزاق حمد لله أن يسجل هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بعدما وصلته تمريرة رائعة من زميله مهند شنقيطي داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى أبها.

طالع | إعلان تفاصيل عقد عبدالرزاق حمدالله الجديد مع اتحاد جدة

وعزز من تقدم فريق الاتحاد، المهاجم البرازيلي رومارينيو بالهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 50، بعدما راوغ مدافعي فريق أبها.

وقلص صالح العمري لاعب أبها النتيجة وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمي حارس اتحاد جدة.

وشهدت المباراة تدخل تقنية الفيديو وإلغاء ركلة جزاء لصالح فريق أبها، بعدما كان احتسبها حكم اللقاء إثر عرقلة من حارس الاتحاد لمهاجم أبها نواف الصعدي في الدقيقة 34.

وأهدر سعد بقير لاعب فريق أبها ركلة جزاء لفريقه، في الدقيقة 56، احتسبها الحكم بعد لمسة يد على طارق حامد، ولكن جروهي حارس اتحاد جدة تألق وتصدى لها.

طارق حامد يتسبب في ركلة جزاء لابها امام الاتحاد يتصدي لها جروهي

بهذا الفوز، يرتقي فريق اتحاد جدة إلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يتراجع أبها إلي المركز الثامن بـ16 نقطة.

أهداف مباراة اتحاد جدة وأبها اليوم في دوري روشن السعودي