أدلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بتصريحات بعد فوزهم الصعب في مباراة الأمس ضد ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "كنا محظوظين بعض الشيء في الشوط الأول - كنا سلبيين للغاية وعميقين للغاية - لم يكن ذلك مفيدًا أبدًا، كان هذا بالضبط ما أرادوه، لعبنا لصالحهم، كنا منفتحين للغاية".

وأضاف "لقد فُرضت علينا الأهداف وكان ذلك سيئ الحظ بالنسبة للمدافع (فوت فايس سجل هدفي ليفربول عن طريق الخطأ)، لقد تحسننا في الشوط الثاني".

وواصل: "إنها ليست ليلة لامعة ولكنها مهمة للغاية في هذه الفترة الشديدة، خاصة هذه المباريات، علينا الفوز بهذه المباريات".

وعن داروين نونيز، قال كلوب: "ليس من العدل مقارنة المهاجمين مع ليفاندوفسكي - لكن بدايته (روبرت) كانت صدئة إلى حد ما وأضاع فرص مثل الجنون في التدريب، لكن في هذه اللحظات، طالما أن المهاجمين يحصلون على فرص، فهذا أمر جيد".

وأردف: "لا أستطيع أن أرى الكثير من المهاجمين الذين سيحظون بهذه الفرصة لنكون صادقين، السرعة استثنائية للغاية، التمريرة إلى مو في الشوط الثاني، يا إلهي، استثنائي".

تمريرة نونيز إلى محمد صلاح أمام ليستر سيتي

واستكمل: "أرى كل الإشارات الإيجابية في نونيز، أحببت الجماهير الليلة، الغناء له، من السهل الاستمتاع بلعبته، إنه لاعب من الصعب الدفاع أمامه في لحظات".

واستمر: "الق نظرة على جواز سفره، هناك سنوات عديدة قادمة له في مسيرته (بالنظر إلى صغر سنه)".

وعن الوافد الجديد كودي جاكبو، قال الألماني: "لقد ألقينا نظرة دقيقة جدًا عليه، لم يكن هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك في الصيف لأنه كان سيكون مكلفًا للغاية، لذلك اعتقدنا أننا سنفعل ذلك الآن، يمكنه لعب الكثير من المراكز، متحمس جدًا له".