علّق جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول، على فوزهم الصعب في مباراة الأمس ضد ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "من المهم الفوز بالمباريات، كان من الجيد تحقيق الفوز ولكن يمكننا اللعب بشكل أفضل بكثير مما فعلناه الليلة".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل من الهدف لكننا سعداء بالأداء، لا يزال هناك الكثير من المباريات لنلعبها، نريد أن نبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن المنافسة التي نخوضها".

وتطرق هندرسون للحديث عن الوافد الجديد كودي جاكبو، حيث قال: "من الجيد أن يكون لـ فان دايك، وجه مألوف آخر، إنه أمر إيجابي للغاية وآمل أن يتمكن من إنهاء الموسم بقوة بالنسبة لنا".

وأردف: "آمل أن يأتي ويعطينا دفعة، شخص جديد، لقد قدم أداءً رائعًا مع آيندهوفن وهولندا، يبدو وكأنه لاعب مثير، آمل أن يتمكن من منحنا دفعة كبيرة خلال الأشهر القليلة المقبلة".

وعن إمكانية انتقال مواطنه الإنجليزي جود بيلينجهام إلى ليفربول، قال هندرسون: "كنا نركز على اللعب في كأس العالم، كان الناس يتحدثون أنني أتواصل بشكل جيد معه، لكن أي شخص داخل إنجلترا يتعامل بشكل جيد مع الآخر".