علق شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق، على تراجع أداء المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، مُشددًا على أن الفريق لا تتوفر له الحماية التحكيمية.

وتعادل الأهلي في المباراة الأخيرة بالجولة العاشرة أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة (1-1)، وعلى الجانب الآخر نجح الزمالك في الفوز على الإسماعيلي (3-1)، ليخطف صدارة الدوري من المارد الأحمر بفارق الأهداف.

وقال شريف عبد المنعم في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "تمت عملية التدوير بين لاعبي الأهلي كثيرًا وتغيير مراكزهم أيضًا، وبعضهم افتقد الثقة مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وتحديدًا منذ فترة تولي كيروش تدريب منتخب مصر، اللاعب الأخير أصبح لغزًا كبيرًا، كان هداف الدوري منذ موسمين، والآن لا نعرف هل سيلعب أم لا في المباريات".

طالع أيضًا | محمد بركات يرشح لـ الأهلي "مهاجم سفاح" ويؤكد: لا أؤيد كولر في تصريحاته

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قاد الفريق في 14 مباراة، وكان يسير بشكل جيد منذ بداية مشواره، والإصابات أحد أسباب قيامه بالتدوير بين اللاعبين، هناك مشاكل بالفعل بعد غياب طاهر وبيرسي تاو ثم أكرم توفيق أخيرًا، والمدرب كل يوم لديه أمور جديدة تجعله يقوم بالتدوير، واللاعبون غير معتادين على التدوير أيضًا".

وشدد: "الأهلي لم يستغل هدايا الزمالك في بعض الجولات الماضية، وهذا سبب قلق الجماهير بعد فقدان بعض النقاط في بطولة الدوري مؤخرًا، الفريق في حاجة للتوفيق أيضًا، قدمنا مباراة كبيرة أمام سيراميكا وغاب التوفيق عن اللاعبين".

وأردف: "الأهلي لا يتوفر له الحماية التحكيمية، والفريق يلعب الشوط من 35 دقيقة في ظل إضاعة الوقت من المنافسين، وهناك ضغوط كبيرة على اللاعبين منذ 3 سنوات في ظل كثرة الارتباطات المحلية والإفريقية".

واختتم: "الفريق يريد حقوقه فقط، كل مباراة يكون لنا ركلات جزاء، والكاميرات لا تُعيدها، بينما يحدث العكس مع الفريق الآخر، نجد أي لعبة يتم إعادتها وتصويرها بشكل جيد".