نجح الزمالك في فرض سيطرته على الإسماعيلي وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة العاشرة ببطولة الدوري.

وتواجه الفريقان على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أحمد فتوح الهدف الأول للإسماعيلي بالخطأ في مرماه، أثناء محاولته تشتيت عرضية من الجبهة اليمنى، عن طريق صالح جمعة الذي نفذ ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

طالع.. فيديو | أسوان ينتزع فوزًا قاتلًا على المصري في الدوري

وأحرز يوسف أسامة نبيه هدف التعادل للزمالك، عن طريق عرضية من أحمد مصطفى زيزو، سددها يوسف بباطن قدمه اليمنى على يمين حارس الإسماعيلي، ليرفع مهاجم الفريق رصيده التهديفي إلى 4 أهداف، محتلًا المركز الثاني.

وسجل أحمد مصطفى زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها.

وسجل عمرو السيسي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، عن طريق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد متابعته لتمريرة من إمام عاشور.

بينما استطاع أسوان تحقيق فوز قاتل أمام المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف طالع التفاصيل

ترتيب هدافي الدوري المصري

1- أحمد الشيخ (غزل المحلة) - المركز الأول، برصيد 7 أهداف.

2- أحمد مصطفى زيزو (الزمالك) - إسلام محارب (طلائع الجيش) - المركز الثاني برصيد 5 أهداف.

3- رفيق كابو (إنبي) - يوسف أسامة نبيه (الزمالك)- محمد حمدي زكي (أسوان) - المركز الثالث، برصيد 4 أهداف.

4- خالد قمر (طلائع الجيش) - مصطفى فتحي (بيراميدز) - جوزيف أوشايا ( المقاولون العرب) - كريم باميو (البنك الأهلي) - أحمد فتوح ( الزمالك) - المركز الرابع برصيد 3 أهداف.

5- رمضان صبحي (بيراميدز) - أحمد ياسر ريان، رجب نبيل (سيراميكا كليوباترا) - أوستين أموتو (الاتحاد السكندري) - أحمد بالحاج (أسوان) - دغموم محمد (المصري) - محمد هلال (البنك الأهلي) - بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد شريف، أحمد عبدالقادر، علي معلول (الأهلي) - إمام عاشور (الزمالك) - كريم طارق (طلائع الجيش) - معز الحناوي ( غزل المحلة) - باهر المحمدي، ياو أنور ( الإسماعيلي) - محمد جريندو (المصري) - عبد الكبير الوادي وعمر كمال (فيوتشر) - المركز الخامس برصيد هدفين.