نجح نادي أسوان في تحقيق الفوز على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى المصري وأسوان على أرضية ملعب استاد السويس الجديد، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وسجل المصري البورسعيدي الهدف الأول في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء بعد لمسة يد على لاعب أسوان علي فتحي، وينجح التونسي إلياس الجلاسي في تنفيذها.

طالع...مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

وفي الدقيقة 11 أهدر محمد عبد الفتاح جريندو لاعب المصري فرصة تعزيز التقدم بتسديدة رأسية مرت أعلى عارضة مرمى أسوان وذلك بعد تلقيه عرضية من ركلة ركنية.

وحصل فريق أسوان على ركلة جزاء في الدقيقة 32، بعد إعاقة من فريد شوقي لمحاولة مرور ديلسون كاموني داخل منطقة الجزاء، ونفذها أحمد بلحاج لاعب أسوان، ولكن أبعدها الحارس محمود جاد بشكل رائع عن مرماه.

وفي الدقيقة 39 أدرك فريق أسوان التعادل، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد بلحاج قابلها إسلام صلاح برأسية سكنت شباك المصري.

وفي الدقيقة الـ 7 والأخيرة من الوقت البدل من الضائع، يسجل ماليك إيفونا لاعب أسوان هدف الفوز، عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلته من عمرو طارق مدافع المصري.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 12 ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يقف المصري عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.

أهداف مباراة المصري وأسوان في الدوري