أكد بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أن جيمس ماديسون سيغيب عن مواجهة ليفربول، حيث يستعد لاعب خط الوسط لمقابلة أحد المتخصصين في لندن بسبب مخاوف جديدة من إصابة في الركبة.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "الأنفيلد" يوم الجمعة المقبلة مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأوضح بريندان رودجرز أن ماديسون لن يشارك في مباراة الجمعة ضد الريدز، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وخرج نجم الثعالب وهو يعرج بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام وست هام في نوفمبر الماضي، وعاد بسرعة قبل حملة إنجلترا في كأس العالم بعد أسبوع.

على الرغم من سفره إلى قطر مع الأسود الثلاثة، لم يشارك ماديسون في البطولة وعاد إلى كينج باور جاهزًا لمواصلة موسمه المثمر حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن رودجرز كشف الآن أن ماديسون تعرض لإصابة أخرى قبل رحلة ليستر إلى أنفيلد يوم الجمعة.

سافر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى لندن مع طبيب النادي بحثًا عن "مشورة متخصصة" بخصوص مشكلة ركبته.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف جاكبو من خوض مباراة ليفربول وبرينتفورد

وقال رودجرز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لن يكون متاحًا للمباراة، لقد كان برفقة طبيبنا مارك (والر)، يتلقى بعض النصائح الخاصة في لندن اليوم، لذلك سأنتظر لسماع آرائهم لاحقًا، لن يكون متاحًا للمباراة".

وأضاف: "من الواضح أنه كان يتلقى العلاج عندما كان هناك (في قطر) ثم اعتبره الفريق الطبي أنه بخير للتدريب، لذا فقد تدرب وكان متاحًا للمباريات".

وواصل: "لقد عاد إلى هنا، يتطلع إلى القيام ببعض الأعمال ثم شعر ببعض الألم في جزء مختلف من ركبته، لذلك قام الفريق الطبي بتقييم ذلك، ونظر في ذلك، كان يحاول الخروج إلى الملعب والقيام ببعض الأعمال وهو يعاني من الألم".

واختتم: "لذلك نحن ذاهبون إلى لندن اليوم لرؤية الأخصائي والحصول على رأي آخر حوله لمعرفة ما الجديد بشأنه، وهذا ما نحن بصدده".