اعتذر الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول بيلي هوجان شخصيًا لعائلة مشجعة لمانشستر سيتي وتبلغ من العمر 15 عامًا أصيبت في مباراة كأس كاراباو الأسبوع الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-2.

وشهدت المباراة تعرض مشجعة لفريق مانشستر سيتي، لا يتجاوز عمرها 15 عامًا، لإصابة بعدما اصطدمت بوعاء بيرة مثقل بالعملات المعدنية، بعد رميها به من قسم الفريق الآخر في الملعب.

قام المسعفون بتقطيب جرح رأسها وتركت "ندوبًا مدى الحياة"، مع ظهور صورة مروعة لوشاحها الملطخ بالدماء على وسائل التواصل الاجتماعي.

دعا هوجان والد الطفلة لتقديم "اعتذار صريح" وأكد أن ليفربول ملتزم بالعثور على الجاني.

ومن المقرر أن تلتقي الأسرة - التي شنت حملة للتعرف على المعتدي - مع مانشستر سيتي يوم الخميس.

وقع الحادث بعد وقت قصير من هدف تعادل فابيو كارفاليو في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف جاكبو من خوض مباراة ليفربول وبرينتفورد

وقال الأب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "تلقينا اتصالا من ليفربول مباشرة (بيلي هوجان) حيث اعتذر دون تحفظ نيابة عن النادي، أود أن أؤكد أنهم ملتزمون مثلنا بإخراج هذا الفرد من كرة القدم وأن يواجه عواقب أفعاله".

وأضاف: "أدين تمامًا أي حوادث عنف من أي مشجع لكرة القدم وأي هتافات هجومية من قبل مشجعي أي من الجانبين، الفتاة تبلغ من العمر 15 عامًا وكانت تستمتع بمشاهدة فريقها مع بقية أفراد عائلتها وهي الآن تعاني من ندوب مدى الحياة".

واختتم: "أود أن أشكر العشرات من مشجعي نادي ليفربول لكرة القدم الذين تواصلوا معنا حتى الآن برسائل دعم لطيفة في العثور على الجاني وأيضًا جميع الأصدقاء وجهات الاتصال الذين كانوا على تواصل معنا، أنا أب يسعى لتحقيق العدالة لابنته المصابة، هذا كل شيء".