طالب محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بضرورة إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي.

وقال عبد الجليل في تصريحاته عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "اللاعبون عادوا بعد توقف الدوري المصري بمستوى متواضع، منهم لاعبي الأهلي الذين قدموا مستوى جيدا في بداية الموسم، ثم تراجع الأداء بشكل كبير".

طالع أيضًا | لاعب الزمالك السابق: الأهلي "باع" كهربا في أزمته.. وكولر مدرب فاشل

وتابع: "محمود الخطيب رئيس النادي عليه تغيير إدارة الكرة تمامًا، مع الإبقاء على السويسري مارسيل كولر، لأن المرحلة المُقبلة تحتاج إلى دوافع جديدة".

وأضاف: "الفريق يحتاج لتغييرات إدارية ولجنة أخرى تدير الكرة، ويجب أن يتم تغيير سيد عبد الحفيظ، لكن ليس الآن، بعد نهاية الموسم، ثم يحدث تغييرات جذرية في قطاع الكرة بالكامل".

واختتم: "اللاعبون يحتاجون إلى تغييرات إدارية لتجديد الدوافع، شاهدنا بعضهم يخرجون من الملعب غاضبين، وهذا أمر جديد على النادي الأهلي".

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.