وجه أحمد دويدار لاعب الزمالك الأسبق انتقادات قوية ضد النادي الأهلي بسبب أزمة إيقاف محمود كهربا، واصفًا مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بالمدرب الفاشل.

وقال أحمد دويدار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "لا أريد أحد أن يحزن مني أحد، الأهلي (باع) كهربا، وهو من جعل اللاعب يهرب من الزمالك لينضم لهم، ويجب على النادي الأهلي أن يحقق كلمة المبادئ والقيم ويدفع الغرامة".

وتابع: "كهربا من اللاعبين المهمين جدًا وأفضل من أي أحد داخل الأهلي، ولا يصح أن تقول نادي المبادئ والقيم وتضيع مستقبل اللاعب، والنادي يجب أن يحميه".

وأردف: "يجب على الأهلي أن يقف مع لاعب باع الزمالك في عز ما كان جيدًا، لو وضعت أموال بيرسي تاو وميكسيوني وشادي حسين، (والمصحف) كهربا أفضل منهم كلهم ولكن هناك عند من إدارة الأهلي ولا تريد أن تدفع الأموال، لأن مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك تفوقوا على إدارة الأحمر في هذه المشكلة".

طالع.. مستند | خطاب فيفا إلى اتحاد الكرة بشأن أزمة كهربا

وأردف: "كهربا (الله يكون في عونه نفسيته صفر)، والمفروض أن يدفع الأهلي الغرامة أو يساهم على الأقل فيها فهذا سيكون شيء جيد وسأرفع لهم القبعة".

وتطرق دويدار للحديث عن كولر المدير الفني للأهلي، قائلا: "كولر (بيخلص) على نفسه بتصريحاته بعد مباراة سموحة، خسر بشكل كبير جدًا جمهور الأهلي، تصريحاته الأخيرة غريبة جدًا".

واختتم: "كولر مدرب فاشل، خسر غرفة الملابس بعد تصريحاته ضد أفشة، وخسر جمهور الأهلي عندما أشاد بجماهير النادي المنافس، تصريحاته خسرته الكثير جدًا، وعلى مسؤوليتي النادي الأهلي يفكر بالتعاقد مع فايلر في الفترة المقبلة".