تحدث مجدي طلبة لاعب الأهلي السابق، عن الصفقات التي يحتاجها المارد الأحمر في الفترة القادمة، وسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال طلبة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ""etc": "الأهلي فاز على فاركو في الوقت بدل الضائع، وفي مواجهة سموحة كنت غاضبا من مستوى اللاعبين، ولكن الغضب لن يؤثر على الحكم عليهم".

وتابع: "علاج تراجع مستوى لاعبي الأهلي لن يكون بإيقاف المستحقات، مع أنهم لا يقدموا المستوى الإيجابي، والفريق يحتاج لضم صفقات كثيرة".

وأوضح: "الأهلي يحتاج لضم مدافعين أول شيء، لأني أرى أن محمد عبدالمنعم يلعب بتعالي شديدة على الكرة، وأستغرب جدًا من أدائه، في تسليم واستلام الكرة، وهذا الأمر يحتاج لوقفة من قبل الجهاز الفني، وأيضًا عمرو السولية مستواه متراجع للغاية".

وواصل: "هناك رتم مختلف تماما بين مارسيل كولر وبيتسو موسيماني المدرب السابق، وبعض اللاعبين لديهم فكر بطيئ في التعامل والأهلي لن يستطيع تحمل كل هذه الأمور".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك.. ويوجه رسالة بشأن فارق النقاط مع الأهلي

وزاد: "اي مدرب جيد سيعمل بنفس شكل مارسيل كولر المدرب الحالي، يريد إسراع رتم الفريق، وهناك لاعبون سرعاتهم جيدة سواء محمد شريف أو اليو ديانج، وكذلك أحمد عبد القادر، وبيرسي تاو ولكن الإصابات كثيرة".

وعن التدعيمات التي يحتاجها الأهلي في الفترة القادمة، قال: "مثلما قلت الأهلي يحتاج مدافعين، بجانب ضم ظهير أيمن، ولاعبان في وسط الملعب، وجناح يمين، ورأس حربة".

وأكد: "كان هناك لاعبون في السوق، ولكن الأهلي ترك فترة الانتقالات الصيفية، مثل مصطفى شلبي لاعب إنبي الذي انتقل للزمالك، ومصطفى فتحي الذي انضم من التعاون السعودي لصفوف بيراميدز".

وأختتم: "يجب أن يكون هناك لاعبون أجانب أفضل في صفوف الأهلي، شاهدت بعض العناصر متألقة في فرق آخرى مثل المصري، لست سعيدًا بما يحدث في الأهلي وبالتحديد في اللاعبين المحترفين".