انتقد معتز إينو لاعب الأهلي السابق، أداء المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وسموحة، التي أقيمت على ملعب السلام، في إطار مواجهات الجولة التاسعة من عمر المسابقة المحلية.

وقال إينو في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "كولر نال إشادة كبيرة في البداية، ولكن تغييراته في المباريات متأخرة جدًا، وأيضا شادي حسين بعيد عن المشاركة، إذُا فإن اللاعب خارج حساباته تمامًا".

وتابع: "تغيرات كولر كانت روتينية، لمجرد إشراك اللاعبين فقط دون الاستفادة منهم، فما هي الإضافة التي تحققت؟، كان عليه الدفع بـ ثنائي هجومي في أخر ربع ساعة، والابقاء على محمد شريف مع حسام حسن لزيادة الهجوم على مرمى سموحة".

طالع أيضًا| سيد معوض: فيتوريا في ورطة بسبب الأهلي والزمالك.. وننتظر قرارات رادعة بعد أزمة الترسانة والسكة الحديد

وأوضح: "الطبيعي أن أي فريق يواجه الأهلي يلعب مدافعًا من أجل الخروج بنقطة؛ لذلك كان على المارد الأحمر عمل كثافة هجومية، وكولر سبب تراجع المستوى الفني، ويتحمل مسئولية نتيجة لقاء سموحة، من الوارد أن يكون غير موفق في بعض المباريات هذا أمر طبيعي لأي مدرب".

وأردف: "الفوز كان هامًا للأهلي بعد هدية الزمالك بالتعادل مع المقاولون، الجميع كان حزينًا للغاية، ومواجهة الفريق القادمة أمام سيراميكا كليوباترا لن تكون سهلة أمام مدرب كبير مثل احمد سامي، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة له أمام الاتحاد السكندري".

واختتم: "أحمد سامي يجيد دائما أمام الفرق الكبرى، ولكن أتمنى آلا يفقد الأهلي نقاطا آخرى، وأن يتعلم من درس مباراة سموحة، أي إهدار للنقاط في المباريات المقبلة سيكون صعبا على الفريق".