كشف محمود شبانة مدافع نادي سموحة، حقيقة الانباء التي تتردد بشأن عودته إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان مرتضي منصور أعلن خلال اجتماعه مع مسؤولي "جروبات السوشيال ميديا" بالنادي، في وقت سابق، أن الزمالك قرر قطع إعارة محمود شبانة إلى سموحة وعودته لصفوف الفريق في يناير طالع التصريحات كاملة من هنا.

وقال شبانة خلال تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "الزمالك بيتي وإذا احتاجني في أي وقت أنا تحت أمره ولا توجد مشكلة، ولكن حتى الآن لم يحدث أي اتصال رسمي من الزمالك بشأن عودتي".

وأضاف: "أسمع عن هذه الأمور لكن حتى الآن لم يُبلغني أحد بشكل رسمي، وأهم شيء بالنسبة لي هو المشاركة بشكل أساسي".

وتابع: "كنت أتمنى أن أتواجد في الزمالك في الفترة الماضية، لكن إيقاف القيد حال دون ذلك، وإن شاء الله القادم أفضل".

وعن مباراة الأهلي، أوضح: "حصدنا نقطة مهمة جدًا أمام الأهلي، طارق العشري تعب معنا خلال اليومين الماضيين وقمنا بدراسة المارد الأحمر بشكل جيد".

وواصل: "العشري يجعلنا نحفظ أشياء كثيرة جدًا ونتدرب أن نغلق بطريقة معينة تحت الكرة سواء في الملعب أو المحاضرات، شاهدنا مباريات لمنتخبات كبيرة في كأس العالم لكي نطور من أدائنا الدفاعي".

وأكمل: "نفذنا تعليمات المدير الفني أمام الأهلي والكل كان ملتزمًا بالتعليمات، نقطة كبيرة معنوية تعطي لنا دفعة في المباريات المقبلة".

وعن تصريحات كولر بعد المباراة بشأن إهدار الوقت، أتم تصريحاته: "لم نهدر الوقت ولا نتعمد ذلك، يوجد ضغط مباريات في الدوري نلعب مباراة كل 3 أيام، اللاعبون كانوا يسقطون في الملعب بسبب الشعور بشد".