هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مصطفى فتحي لاعب بيراميدز، بسبب المستحقات المتبقية للقلعة البيضاء لدى التعاون السعودي، مُشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول عليها.

وكان الزمالك قد أعار مصطفى فتحي للتعاون السعودي لمدة موسم، بمقابل مليون دولار يتم تقسيطها على دفعات، وذلك في يناير الماضي من العام الحالي 2022.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "مصطفى فتحي (معندوش دم) محمد صبري عندما ضمك للزمالك ماذا كنت؟، والدك كان يقول لي إنك مُصاب بالسحر وكنت تبكي من أجل الاحتراف".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: لاعب بيراميدز "بلطجي".. وأريد 8 ملايين جنيه من الشامسي بالفوائد

وتابع: "يتبقى لنا عند التعاون 400 ألف دولار، أي ما يوازي 12 مليون جنيه، هل النادي السعودي سينصب علينا؟، من المفترض أن يقول لهم اللاعب ادفعوا أموال الزمالك لأنه خيره علي".

وواصل: "ما يفعله نادي التعاون يُسيء للسعودية، واللاعب (خلي عندك دم) وتحدث معهم وقل لهم اعطوا الزمالك أمواله، أنا تقدمت بشكوى للاتحاد الدولي وللاتحاد السعودي".

واختتم: "يجب أن تُخبر التعاون يا مصطفى بأن يسددوا 12 مليون جنيه، قل لهم أعطوا النادي الذي تربيت فيه وجعلني بني آدم، لا أعتقد إنك استفدت أي شيء من أخلاق لاعبي الزمالك المحترمين".