طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من نظيره الإماراتي سالم الشامسي مالك بيراميدز، بتسديد مبلغ 8 ملايين جنيه، نظير انتقال أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السماوي الحالي.

وكان أحمد الشناوي قد حصل على مبلغ يُقدر بـ 8 ملايين جنيه، قيمة مُقدم التعاقد الجديد مع الزمالك، ولكن الحارس رحل وانضم إلى بيراميدز.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: "أحمد الشناوي حصل على 8 ملايين جنيه ورحل قبل مباراة الفريق أمام الأهلي بيوم واحد بعد أن اجتمع مع الخطيب، وفي يوم اللقاء دخل مرماه 3 أهداف لا تدخل في طفل، هل هذه هي الأخلاق؟".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يوضح حقيقة الحجز على غرامة كهربا حال إيداعها في البنك

وتابع: "قدمنا شكوى في اتحاد الكرة، وطالبناه بدفع 8 ملايين جنيه للزمالك، وعندما رحلت وجاء حسين لبيب ذهب الشناوي للجنة التسوية والتحكيم والتي ألغت الحكم ضد اللاعب بتسديد المبلغ، رغم أن شيكابالا عندما رفعت عنه نفس اللجنة الإيقاف لم يتم تنفيذ القرار لأن اتحاد الكرة حكمه أعلى من اللجنة".

واختتم: "أقول لـ سالم الشامسي، أريد الـ 8 ملايين جنيه بفوائدها لأنني سأتقدم ببلاغ للنائب العام، (دي بلطجة) لماذا يلعب الشناوي وهناك قرار بإيقافه، أم تغاضى الجميع عن هذا الأمر لأن هذه أموال الزمالك ولا أحد يتناول هذا الموضوع؟".