يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن الثنائي محمد صلاح وإيرلينج هالاند سيخوضان تحديًا كبيرًا في الأسابيع المقبلة من أجل إثبات نفسيهما بعيدًا عن أضواء كأس العالم قطر 2022.

وانتهت بطولة كأس العالم بفوز الأرجنتين وحمل، ليونيل ميسي، اللقب يوم الأحد الماضي بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2 عقب التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية 3-3.

اقرأ أيضًا.. تقارير: نادِ إنجليزي يتفوق على ليفربول في سباق ضم إنزو فرنانديز

جون ألدريدج

وكتب ألدريدج رأيه في مقاله عبر صحيفة "Sunday World" البريطانية، وقال: "لقد أجبرا على الجلوس ومشاهدة ليونيل ميسي وكيليان مبابي يتصدران عناوين الصحف الشهر الماضي، وبالتأكيد سيرغبان في العودة للأضواء".

وتابع: "مع فشل مصر والنرويج في التأهل إلى كأس العالم قطر، سيخوض محمد صلاح وهالاند أسابيع صعبة وغير مريحة لتصدر المشهد من جديد".

وأضاف: "يريد هذان العملاقان في كرة القدم أن يتم وضعهما ضمن عظماء اللعبة، لأنهما بالطبع كانا محبطين طيلة فترة كأس العالم، ما يمكنهما فعله الآن هو تذكير الجميع في كرة القدم بما يمتلكانه من قدرات فنية رائعة".

واستمر: "استعرض محمد صلاح وهالاند عضلاتهما في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس كاراباو، ويرغبان في إنهاء عام 2022 بضجة كبيرة مع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن محمد صلاح وهالاند سيفعلان نفس الأمر يوم الإثنين، في مباريات الدوري الإنجليزي".