استفزت جماهير نادي النصر السعودي مواطنها الهلال وذلك عقب إعلان الاتحاد الآسيوي مشاركة الفريق الأزرق العاصمي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية 2023.

واستقرت لجنة المسابقة في الاتحاد الآسيوي على نادي الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية في ظل عدم استكمال النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

واكتملت الأندية المشاركة في مونديال الأندية وهي: ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، سياتيل ساوندرز الأمريكي بطل دوري أبطال كونكاكاف، فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل قارة أوقيانوسيا.

اقرأ أيضا..بعد إعلان مشاركته..الهلال يبحث عن حلم الميدالية الأولى في كأس العالم للأندية

كما يشارك في البطولة ثلاثة أندية عربية الوداد المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ووصيفه الأهلي بدلًا من ممثل البلد المضيف، بجانب نادي الهلال السعودي.

ردود أفعال الجماهير السعودية على مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية

وكتب مشجع نصراوي من خلال حسابه عبر "تويتر": " ننتظر مسلسل.. الهلال والأهلي المصري الجزء 2".

بينما غرد مشجع آخر: "نبي أهداف الهلال السعودي والاهلي المصري في كأس العالم للأندية".

وذكر مشجع آخر للنصر: "الله يستر من الفضايح.. البطولة بيشارك فيها فلامنجو والأهلي المصري".

من جانبه علق مشجع هلالي: "الهلال له ثار ولابد ان نأخذه من الاهلي المصري في كاس العالم يارب يكون الاهلي في طريق الهلال لنعلم افريقياوالاهلي المصري من هي آسيا ومن هو الهلال".

وكتب مشجع هلالي آخر: " فلامنجو والاهلي المصري الهلال عنده كلام ويبي يقوله".

ويدعم الهلال تشكيلة من كبار نجوم الكرة السعودية ومجموعة مميزة من المحترفين بقيادة الأرجنتيني رامون دياز وهو ما يرفع من طموحات الجماهير التي طالبت بضرورة عدم التفكير في التمثيل المشرف والبحث عن تحقيق ميدالية في البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وستقام البطولة في الفترة من 1 وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، على ملعبي مراكش وأغادير حيث تنطلق البطولة بمباراة بين الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي في الأول من فبراير، على أن يصطدم الفائز بفريق الوداد المغربي في الدور التالي يوم 4 فبراير.

لببب

هلال