تحدث محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن احتمالية رحيل مروان عطية لناديي الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال محمد سلامة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": "لن نبرر خسائر فريق الاتحاد، فترة التوقف أثرت بالسلب علينا، واجهنا فرق لا يستهان بها مثل الأهلي وفيوتشر في الدوري".

هل سيتم الاستغناء عن مروان عطية في يناير؟: "كل أسبوع نخوض مباراتين وهناك ضغط، لا نتلقى أي عروض رسمية حتى الآن بشأن مروان عطية، كان هناك اجتماع لمجلس الإدارة بالأمس ولم يتم النقاش حول أي لاعب".

لو هناك رغبة قوية من الأهلي والزمالك في ضم مروان عطية يناير المقبل.. ما رد الفعل؟ أجاب: "نحن في زمن البيزنس وكل شيء وارد في كرة القدم، بيع أي لاعب مربوط بالحالة الفنية للفريق، وأيضًا أعضاء مجلس الإدارة، والقرار يجب أن يكون جماعيًا".

وأكمل: "دائمًا نبحث عن احتياجات الفريق، الباب ليس مغلقًا أمام رحيل مروان عطية وكل الأمور متاحة بشأن اللاعب".

وتابع: "محمد مصيلحي رئيس النادي يبحث عن مصلحة نادي الاتحاد السكندري فقط، وسبق وأعطى كلمة لمرتضى منصور رئيس الزمالك، وقد يكون لهم الأولوية، لكن الأمر مربوط بمصلحة النادي من الناحية المالية بكل تأكيد وكل الخيارات مطروحة بشأن اللاعب".

وزاد: "الحديث عن انتقال اللاعب للزمالك كان في الميركاتو الصيفي الماضي، وسنبحث الأمر وفقا لاحتياجات نادي الاتحاد".

طالع أيضًا.. محمد عمر: لاعب الأهلي سينضم لـ الاتحاد السكندري

وأوضح: "مجلس الإدارة منفتح على سماع كافة العروض، نحن كناد، يوجد علينا رقابة ولسنا قطاعا خاصا، جميعنا نعمل من أجل مصلحة الاتحاد والعروض المالية سوف تحسم الأمور في النهاية".

وبسؤاله هل طلبتم من الأهلي زياد طارق أو عمار حمدي؟ قال: "كل شي وارد".