أكد بيب ليندرز، المدرب المساعد لـ يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على أهمية مواجهة مانشستر سيتي غدًا.

ويواجه مانشستر سيتي ليفربول غدًا على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في أولى مباريات الفريقين بعد كأس العالم.

بيب ليندرز تواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كما جرت العادة في مباريات الكؤوس، بدلًا من يورجن كلوب.

وقال ليندرز: "كأس العالم أثبت أنك بحاجة إلى فريقك بالكامل، عندما نلعب كأس الرابطة، يكون ذلك دائمًا خلال جدول مزدحم، إنها لحظة مثالية لاستخدام فريق كامل، وضع مختلف أكيد، لأننا قضينا وقتًا طويلًا بدون لاعبينا الأساسيين في المعسكر بدبي".

طالع أيضًا.. جوارديولا: ميسي الأفضل في التاريخ بلا شك.. ومباراة ليفربول للاستمتاع

وأضاف: "لن تكون مباراة مملة أبدًا ضد مانشستر سيتي. سيخوض كلا الفريقين مباراة قمة، يجب أن نكون مركزين بنسبة 100%، علينا أن نكون فعالين عندما نمتلك الكرة، بغض النظر عمن يلعب، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا".

وشدد: "علاقتنا مع مانشستر سيتي رائعة وإيجابية للغاية، عملت في بورتو وأيندهوفن لمدة 5 سنوات في كل منهما، السبب الوحيد وراء كون المباريات حماسية هو الاحترام من الفريق للآخر، وهو ما يحدث مع مانشستر سيتي، عدم الاحترام هو أكثر الأشياء ضررًا".

وواصل: "مواجهة مانشستر سيتي غدًا تحديدًا ستكون مباراة خروج مغلوب، سنخوضها بقوة لأن أي نتيجة غير الفوز سنخرج من البطولة، إذا قابلناهم في دوري أبطال أوروبا أو الدرع أو الدوري، فهي مباراة يريد أن يشارك فيها الجميع".

وعن التعاقدات في يناير، رفض ليندرز الإجابة على سؤال الصحفي: "هذه غرفة الصحافة وليست الاجتماعات، يمكن لـ كلوب الإجابة عليك إذا كان هنا".

وعن الاستفادة من فترة التوقف: "لقد حصلنا على الفرصة لاستعادة لياقتنا بشكل جيد، عاد اللاعبون الذين شاركوا في المونديال الآن، وهم يتمتعون بحماس كبير ويريدون المشاركة في المباريات خلال أقرب وقت".