أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، موقف جناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، من الاستمرار أو العودة إلى برشلونة مع نهاية الموسم الحالي.

ونجح ميسي في حصد لقب كأس العالم قطر 2022 مع الأرجنتين، بعد غياب دام 36 عامًا عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل الإيجابي 3-3 في الأشواط الأصلية والإضافية.

يعيش الأرجنتيني حالة من الفرحة في الوقت الحالي بعد الفوز باللقب المنتظر، ولكن باريس سان جيرمان هم الآخرون ينتظرون حسم ميسي مصيره، مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة على ضم لاعب تشيلسي

ناصر الخليفي

بحسب الصحيفة، الخيار الأقرب لإقناع ميسي هو التمديد مع باريس سان جيرمان، رغم رغبة برشلونة في استعادة اللاعب ولكن المقابل المادي هو العائق.

لا يرى ميسي نفسه يتجه إلى دوري ضعيف مثل الدوري الأمريكي، خاصة بعد الفوز ببطولة كأس العالم مع الأرجنتين، يريد أن يستمر بنفس المستوى وهي نفس رغبة باريس سان جيرمان للاستمرار أيضًا في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

لذلك خيار باريس سان جيرمان هو الأفضل بالنسبة للأرجنتيني، وفوزه على فرنسا في النهائي لن يقف عائقًا أمام التمديد، لأنه لم يسخر من أي زميل له في النادي أو من المنتخب الفرنسي، كما احتضن مبابي بعد نهائي كأس العالم.

الاستمرار في باريس سان جيرمان خيار قوي لأن علاقة ميسي مع خوان لابورتا رئيس برشلونة ليست على ما يرام، بعدما صدمه في صيف العام الماضي بأنه يتعين عليه الرحيل لعدم وجود أموال كافية لبقائه، مع استمرار الصمت في قلعة "كامب نو" بشأن التحرك لاستعادته.